أهم الأخبار

زوجة في دعوى خلع: «زوجي مرة يشوفني مراته ومرة مرات أخوه»

زوجة في دعوى خلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت زوجة برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد 3 أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي بقا عنده انفصام في الشخصية مرة يشوفني مراته ومرة مرات أخوه.. أنا التعيسة».

وأضافت “ع. ح” أمام قاضي محكمة الأسرة: «اكتشفت أن زوجي يعاني من انفصام في الشخصية بعد زواجنا وأصبحت أشعر بتغيره وأنه أحيانا يعاملني بأسلوب جيد متقمص شخصية “عزت” وهو شقيق زوجي الذي يحب مجاملة السيدات«، موضحة: «عزت بتاع ستات علشان كدا بيعاملني حلو».

وقالت الزوجة: «ثم يعود إلى طبيعته الشديدة.. يهينني دائما ويقوم بتعذيبي بالإضافة إلى الألفاظ النابية الذي يتحدث بها أمامي وأمام الأولاد».

وتابعت الزوجة أمام المحكمة: «تحملت كل ذلك لأنني لا أملك ملجأ لي ولأولادي غير منزله لأنه زوجي وليس والدهم ولكنه بدأ يعامل أولادي بطريقة سيئة وحاول بشخصية عزت الذي يحب السيدات أن يغتصب ابنتي وأنقذتها في آخر لحظة».

وقالت: «لا أعلم لماذا يحدث معي كل هذا، تحملته كمجنون يعاني من انفصام وتحملت إهانته لي، لأني لم أجد مأوى لأولادي غير مسكنه، ولكن لم أتحمل ما يفعله من ضرب وإهانة لأولادي فقمت برفع دعوى خلع، مضيفة: “رضينا بالهم والهم مش راضي بينا يعني أستحمل أنه بيشوفني مرة مراته ومرة مرات أخوه وبيعاكسنى وبرضو مش عاجب».


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق