آخر الأخبار

زوج يطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة : «بتخوني.. واعترفتلي»

زوج يطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة ، حيث قام «سعيد» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وذلك لطلاق زوجته «ش.م»، بسبب الضرر الواقع عليه مبررًا ذلك: «مراتي بتطلب من جارنا يجبلها بيتزا.. بتقولي مانت كنت نايم».

وقال سعيد أمام المحكمة: «نشأت بيننا قصة حب استمرت سنة ونصف تكللت بالزواج، ومرت حياتنا الزوجية في سعادة رزقنا الله خلالها بطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات».

وتابعت حديثها قائلة: «عمري ما حرمتها من حاجة، ودايما عاوز أرضيها، وبعد 4 سنوات زواج اكتشفت أن مراتي بتخوني مع جارنا وبيتكلموا في الموبايل، وأنها كانت تتظاهر بحبي طوال الوقت، لكن جارنا استدرجها بأمواله، وعندما واجهتها ردت قائلة بيشغل وقت فراغي وانت سايبني».

ويقول الزوج أمام المحكمة: «اكتشف خيانة زوجتي لي عندما رأيت جارنا «إ.أ» يقف على السلم معها في أحد الأيام قرب التاسعة مساء، وعندما سأله عن السبب رد: «بجيب زجاجة مياه»، لكنها قالت: عايز ملح»

وأشار الزوج: «منذ تلك اللحظة، قررت مراقبة زوجتي، وأوهمتها أني نائم، ثم سمعتها تطلب من جارنا هذا “بيتزا”، وعند استيقاظي أغلقت الهاتف مسرعة فضربتها، وأهنتها، وحبستها 4 أيام، حتى اعترفت بفعلتها».

واستكمل الزوج: «علمت والدتي بالأمر، فأطلقت سراح زوجتي التي هربت إلى مكان مجهول خوفًا من رد فعل أهلها، وقررت تطليقها حفاظًا على سمعتي وطفلتي الصغيرة».

ولجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، وحملت الدعوي رقم 4124 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.​

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى