أهم الأخبارفن و مشاهير

سارة نخلة لطليقها أحمد عبدالله محمود : “حسبي الله ونعم الوكيل “

شاركت الفنانة سارة نخلة الزوجة السابقة للفنان أحمد عبد الله محمود، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور تكشف فيه عن براءتها من التهمة التي كانت موجهة لها وهي الاعتداء على حماتها والدة زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود.

سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود

وكشفت الزوجة السابقة للفنان أحمد عبد الله محمود عن تفاصيل جديدة في قضيتها مع زوجها، وكتبت قائلة : ” الشكر كل الشكر للقضاء المصري الشريف النزيه وللمستشار عاصم قنديل، من نصف ساعة فقط أثبتت براءتي للمرة الأخيرة بعد استئنافها من حماتي التي لم تعجبها براءة زوجة ابنها والقضية اتقفلت خلاص.

سارة نخلة تكشف تطور قضيتها مع طليقها أحمد عبد الله محمود

وأضافت سارة قائلة: “كده زوجة ابنها التي لم يطلقها حتى الآن وهو دا السؤال الجوهري لما مرات ابنك وحشة كدا طيب ما تطلقوها ولا غاويين خلع.. آه صحيح الخلع بيريح عشان هتنازل عن حقوقي الزوجية اللي بتساوموني عليها ولا لازم اتضرب واتهان واسكت أو هبقى ست وحشة عشان مش بقبل بالذل والإهانة والحاجات التانية اللي حضرتك عارفاها كويس، ولازم لما اترمى في الشارع ببجامتي أرجع زي الكلبة عشان مافيش مكان أروحوا”.

أحمد عبد الله محمود وزوجته

واستكملت: بتستقوو عليا عشان لوحدي.. في أهلي وناس حواليا كتير منكو وفيكو ووقفوا معايا وقفة جدعان وربنا كرمني وبيكرمني عشان عمري ما أقبل راجل يذلني عشان عندي كرامة ومتربية على الأصول اللي منعتني أتكلم ست شهور بس لما لقيت في ناس ممكن تصدق الافتراء ودي سمعتي اللي عايشة عشانها فقولت اتكلم.. هتروحوا فين من ربنا قولولي هاتقولوا إيه لربنا.. حسبنا الله ونعم الوكيل.

واختتمت سارة قائلة: “لأخذ العلم في قضية طلاق للضرر في المحكمة.. بانتظار الحكم بالطلاق.

أحمد عبد الله محمود يحتفل مع جمهوره بالبراءة”.

واحتفل احمد عبدالله محمود بحصوله على البراءة من زوجته السابقة سارة نخلة، مع اصدقائه على فيس بوك، والذين وجههوا المباركات والتهنئة على هذا التطور الجديد في القضية، ولكنه لم يعلق على التفاصيل القضائية الجديدة.

براءة زوجة أحمد عبد الله محمود من تهمة ضرب زوجته

قضت محكمة مصرية، بإلغاء حكم الحبس الصادر ضد الفنان أحمد عبد لله محمود، بعد اتهامه بالاعتداء على زوجته الفنانة السورية سارة نخلة، بعد قبول المعارضة الاستئنافية على حكم سابق صدر بحبس الزوج ثلاثة شهور.

وقبلت محكمة جنح الدقي بالقاهرة، الطعن المقدم من هيئة دفاع عبد الله شكلًا، وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر سابقًا لصالح زوجته سارة نخلة، اتهمت فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح التي عاقبته بالحبس 3 أشهر.‎

موضوعات متعلقة :-

 

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock