أهم الأخبار

سحر تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: «جوزي علّق جارتنا وبيخوني معاها»

سحر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت سحر برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للطلاق من زوجها، مبررة ذلك بقولها «حسبى الله ونعم الوكيل في اللي عينه زايغة على كل ست ولا بيراعي حرمة دين ولا وبيت».

وقالت سحر أمام قاضي محكمة الأسرة: «كنت أدرس فى الصف الثالث الصناعى وتقدم إلى خطبتى شاب يبلغ من ٢٨ عاما ويدعى أحمد يعمل سائق ورفضت الزواج منه ولكن أهلى أجبرونى على أن أتزوجه رغما عنى، وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٦ أشهر حاولت خلالهما بكل الطرق أن أتكيف مع العيش معه».

وتابعت الزوجة قائلة: «ولكن بعد الزواج اكتشفت ان عينه الزائعه على كل امراة لم يترك واحدة إلا ويقوم بمغازلتها أمامى مما يجعلنى أشعر بالحرج من تصرفاته ولكن كان يعدنى أنه لا يفعل أكثر من المغازلة، ولم يتجرأ يوما فى ان يمارس العلاقة مع أى فتاه وللاسف كنت أصدق أحاديثه الكذابه ولكن الشك كان يراود قلبي دائما».

وأكملت سحر حديثها قائلة: «وفى يوم من الأيام كان يجلس معى فى المنزل وسمعنا أصوات صريخ لجارتى وزوجها فذهبنا إليهم وحاولنا إصلاح الأمور بينهما وتم التصالح وذهب زوجها لعمله ونحن إلى شقتنا حتى مر يومان وفى الساعة العاشرة مساء أخبرنى زوجى أنه ذاهب لأحد أصدقائه وقررت أن أذهب إلى جارتى فى هذا اليوم لأن زوجها سافر فى عمل لمدة يومين».

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: «وقبل أن أدق على باب الشقة سمعت همسات للرجل بداخل شقتها ، فلم أدق وعدت إلى شقتى مرة أخرى لأنتظر من الذى سيخرج من شقة جارتى فى غياب زوجها لأجد الصدمة أنه زوجى خاننى مع جارتى فى غياب زوجها فقمت بفتح الباب وجعلته يرانى ولكن سكت لسانى تماما عن الحديث فأخذت أبنتى وتركت له المنزل وبعدها إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى