سعد يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة: «مراتي قالت لجوز بنتها إني بمارس العلاقة مع بنتي»

سعد يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة، حيث قام «سعد» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لتطليق زوجته بعد 25 عامًا من الزواج، مبرر ذلك بقوله «مجنونة ولازم تتعرض على دكتور نفسي.. اتهمتني بارتكاب الفاحشة مع بنتي المتزوجة، وقامت بإخبار زوج ابنتها الذي قام بتطليقها بعد أن فضحهما في وسط المنطقة الذي يعيشان بها».

وقال سعد، صاحب الخمسين عامًا، أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت منذ خمسة وعشرين عاما من سيدة تدعى صفية وكان زواجا تقليديا حيث اقترحتها لي والدتي ووافقت على الزواج منها، وبعد الزواج كانت الحياة طبيعة تمر مثل أي زوجين يسودها خلافات أحيانا، وبعد سنوات أنجب منها بنتين وولدين وكنت أشكر الله على هذا الرزق حيث كنت اشتغل بكل طاقتي من أجل أن أوفر لهم حياة كريمة».

وأضاف سعد أمام المحكمة: «زوجتي كانت تعاني من مرض الوسواس القهري ولكن كان نسبة قليلة حيث كانت تتخيل أحيانا أشياء لم تحدث ولكن كنت استطيع التعامل معها وتجلدت بالصبر نحوها من أجل أطفالي وحاولت معها أن يتم عرضها على طبيب نفسي ولكن رفضت، حتى كبر الأولاد وبلغت ابنتنا الكبرى 22 عامًا وتقدم إلى خطبتها رجل ذو أخلاق».

وأردف سعد: «تزوجت ابنتنا وشعر الجميع بالسعادة الغامرة في هذا العرس الجميع ولكن هيهات فحدث ما لم يتوقعه أحد، حيث لم يتخيل أحد أن مرض زوجتي يصل إلى أنها تؤذى ابنتها المتجوزة، حيث تخيلت أن زوجها يمارس العلاقة مع ابنتهما وقامت دون أن تخبر أحدًا من العائلة لزوج ابنتها بذلك فلم يحتمل وقام بتطليق ابنتها».

وتابع الزوج حديثها أمام المحكمة: «وقام زوج ابنتها بنشر كلام حماته وسط المحيطين مما أدى إلى انهياري غير مصدقًا لما قالته زوجته، وعندما واجهتها أكدت نفس الكلام مما جعلني كنت سأقتلها لولا تدخل أبنائنا فقمت بالذهاب إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock