أهم الأخبار

رفعت قضية بعد سقوطها من السرير أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.. «أُصيبت بالشلل»

أُصيبت كلير بوسبي، التي تبلغ من العمر 46 عامًا، في الحبل الشوكي بعد سقوطها على رأسها من السرير الكبير والمرتفع، أثناء محاولتها تعديل وضعها الجنسي على السرير أثناء ممارستها العلاقة الحميمية مع زوجها.

وردت محكمة بريطانية الدعوى التي تطلب تعويض بملايين الجنيهات الاسترلينية، من شركة بيركشير للأسرة والتي تبيع سرايرها محلات «بيدز أر أوززز».

ورفض القاضي في المحكمة العليا، باري كوتر، طلبها التعويض، بعد أن وجد أن السرير «لا يحتوي على عيب»، ولكنه قال أن القضية تمثل «حادثًا مأساويًا».

واستمعت المحكمة إلى كلير بوسبي، التي أشارت إلى أنها كانت تمارس العلاقة مع زوجها جون مارشال بعد أسبوع من تسلمهم السرير الجديد، ولكن جسدها التوى، وعندما حاولت الاتكاء على يدها شعرت أنها قد قذفت في الهواء.

وأضافت بوسبي قائلة: «شعرت أنني سقطت على جانبي وسمعت ما شعرت بأنه انكسار نابض داخل جسدي»، بينما قال زوجها مارشال أنه قد وقع عليه ضرر من الحادثة، التي ضحك منها في البداية.

وأشارت بوسبي إلى أن السرير لم يكن مربوطا بشكل جيد عندما تسلمته في أغسطس 2013، وهذا الأمر قد رفضه ونفاه بشدة محامي شركة الأثاث.

وقالت الشركة أن الزوجين فقدا التوازن وانقلبا إلى الخلف، بسبب قربهم الشديد من حافة مرتبة السرير، وأضاف مدير الشركة «سُررنا بحكم المحكمة لصالحنا ونأسف لأن بوسبي قد تعرضت لإصابة ونتمنى لها ولعائلتها الخير في المستقبل».

وقال القاضي كوتر في قرار الحكم أنه «حادث بسيط» وأنه حدث للأسف جراء ترابط غير معتاد وقع بين التموضع على السرير والحركة.

شاهد أيضًا :

«زوجي يعاشر رجال الخليج مقابل المال».. ابتسام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة

تفاصيل مثيرة في اعترافات «قواد» في «جمصة» يدير شبكة دعارة داخل شقته .. 7 شباب و3 فتيات والساعة بـ300 جنيه

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock