آخر الأخبار

رئيسة كرواتيا «مشجعة درجة ثالثة» في مأزق خلال مواجهة روسيا.. صور

استطاعت كوليندا جرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا في لفت الأنطار بشدة خلال منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، بعد اصرارها على مؤازة متخب بلادها من المدرجات خلال النهائيات.

وتواجدت جرابار كيتاروفيتش بين الجماهير، بعيدًا عن الشكليات الدبلوماسية، لتشجيع منتخب كرواتيا في مباراة ثمن النهائي أمام المنتخب الدنماركي، حيث تمكن رفقا مودريتش من اقتناص فوز عصيب بركلات الترجيح، والتأهل لدور الثمانية، لتظهر الرئيسة الكرواتية مرة اخرة في غرفة خلع الملابس حيث حرصت على تهنئة اللاعبين والجهاز الفني، بالتأهل التاريخي الذي لم يتكرر منذ نسخة 1998 بفرنسا.

ومن المقرر ان تؤازر جرابار كيتاروفيتش، مرة اخرى منتخب كرواتيا خلال مواجهة روسيا في ربع نهائي المونديال، ولكن السؤال الذي طرحه العديد من التقارير الصحفية، هو هل ستجلس رئيسة كرواتيا بجانب نظيرها الروسي فلاديمير بوتين في المنطقة المخصصة للضيوف وكبار الشخصيات، أم ستبقى مع مشجعي منتخب بلادها؟.

ويعد المنتخب الكرواتي أحد المنتخبات المرشحة للذهاب بعيدًا في النسخة الحالية من كأس العالم، بعد الظهور بشكل اكثر من رائع حتى الان، خلال المنافسات حيث تمكن من الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات على حساب الأرجنتين ونيجيريا وايسلندا ليتأهل لدور الـ 16، قبل ان يعود ويتمكن من تحقيق الفوز مرة أخرى على حساب المنتخب الدنماركي ويتأهل لدور الثمانية، لتتصاعد الأمال مجددًا لدى رفقاء مودريتش وراكيتيتش لتكرار انجاز مونديال 1998 على الأقل، والذي حققه فيه المنتخب الكرواتي المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على البرازيل.. كيف انتقل هازارد لبلجيكا لاجراء مقابلة تلفزيونية وعاد لروسيا في عدة ثوان؟؟.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى