أهم الأخبار

سناء تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: «جاب عشيقته على سريري»

سناء تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «سناء» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للطلاق من زوجها، مبررة ذلك بقولها «جاب عشيقته على سريري».

وقالت سناء في بداية حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت لرجل يكبرني بحوالي عشر سنوات، ومعروف عنه انه كثير العلاقات النسائية، وتزوج قبل ذلك ثلاث مرات، فاضطررت على الموافقة من الزواج منه، لأن عمري وقتها قد وصل للثلاثين عامًا».

وأضافت سناء قائلة: «بعد زواجنا بحوالي عام انجبت ولد، لكن زوجي لم يكفيه زوجة واحدة، رغم انجابي لطفل، مازالت علاقاته النسائية، مستمرة، إلى أن وصل به الأمر أن يأتي بعشيقاته إلى المنزل».

وتابعت الزوجة حديثها قائلة: «ذات يوم، حضر زوجي إلى المنزل ومعه إحدى عشيقاته، ووقتها ثار غضبي وقررت التشاجر معه، لكنه أخذ يسبني ويضربني، وطردني بملابس المنزل، ووقتها لم أعد أتحمل العيش معه، فقررت أن أقيم ضده دعوى خلع، وأعيش لاربي نجلي».

وقالت الزوجة باكية: «رغم ظروفه المادية السيئة وتحملي مع نجلي بخله في قضاء طلباتنا فاجئني ذات ليلة حين دخلت إلى غرفتي فوجدته وعشيقته على سريري، وبالرغم من ذلك قام بضربي وشتمي وإهانتي».


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق