سها تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي ضربني بالمقشة»

سها تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «سها» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد 9 أشهر من الزواج، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك «بهزر معاه ضربته على كتفه فقام ضربنى بالمقشة».

وقالت سها أمام المحكمة: «عرفت على شاب يكبرنى بأعوام عن طريق العمل، ونشأت بيننا علاقة عاطفية، استمرت ٧ أشهر، وكنت أصغر أخواتى، وطلب أن يقابل والدى ليطلبنى للزواج، وبالفعل وافقت عليه، خاصة عندما رأيته يتحمل متطلباتى، لأننى مرفهة ومن أسرة مرموقة ووافق الأهل عليه».

وأضافت سها قائلة: «تم الزواج بعد خطوبة دامت شهور قليلة، حتى انتقلت معه إلى شقة الزوجية، وكنت سعيدة جدًا، لأننى أمتلك أطيب رجل كان يعاملنى بمنتهى الطيبة والحنان، ومرت الأيام الأولى فى سلام، وبدأت الحياة الطبيعية مثل أى زوجين، ويذهب إلى العمل نهارًا ويقضى الليل معى».

وأكملت حديثها قائلة: «وفي يوم الأحد عاد من العمل، وأنا أقوم بتحضير الغداء له، وجدته فى حالة ضيق لم أكن أعرف ما به، ولكن حاولت أن أخرجه من حالته فقمت بالمزاح معه بضربه على كتفيه لأجده يصرخ فى وجهى، ويقوم بضربى بالمقشة على ظهرى، لم أتحمل إهانته لى، وقمت برفع دعوى خلع منه، ومازالت منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيحكي أدق تفاصيل علاقتنا الحميمية لأمه على الواتس حتى أوضاع العلاقة»
مي تطلب الخلع : «جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock