أهم الأخبار

سوسن تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بيخوني مع واحدة متجوزة»

سوسن تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «سوسن» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري تحمل رقم 184 لسنة 2018، للخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها «جوزي إنسان مالوش أصل فمنذ أول خطوة في بيتنا وهو نظر لأختي الصغيرة نظرة غير لائقة بل وطلب يتزوجها بدلا مني».

وقالت سوسن أمام قاضي محكمة الأسرة: «عندما تعجبنا جميعا من أحاديثه الفارغه أخذ الأمور في طريق المرح والهزار حينها رفضت الزيجة لكني اضطررت للزواج منه بضغط من أهلي لكني كنت على علم بأن هذه الزيجة لن تستمر طويلا».

وأضافت الزوجة أمام المحكمة: «بعد زواج استمر ست سنوات وأنا أعيش معه في مأساه حقيقية لا أجد مفر منها، عشت مع أهله بحجرة صغيرة بنفس الشقه وتحملت حتي تتحسن أحواله ونشتري شقه أخري وضغطت على نفسي وعلى أبنائي طوال هذه السنوات حتي لا أكلفه شيء وأصبر على أمل بأننا قريبا سنعيش في شقة بمفردنا».

وتابعت الزوجة حديثها قائلة: «اكتشفت بأنه على علاقة بامرأه متزوجة ولديها ثلاث أبناء وتقابله كل فترة وتسلب منه أمواله لتجهز شقة الزوجية التي ستجمعهما بعد طلاقي».

واختتمت سوسن حديثها قائلة: «جن جنوني وفاض بيا الكيل حاولت بكل المحاولات المستمية بأن أرجعه لعقله لكنه بلا جدوى وبعد مشاجرة ومشاحنات بيننا قررت اللجوء لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 184 لسنة 2018».


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق