آخر الأخبار

أحمد الفيشاوي يشعل الإنستجرام بصورة جديدة لزوجته..والجمهور يسخر بهذه الطريقة

نشر الفنان الممثل أحمد الفيشاوي ، صورة جديدة لزوجته ندى الكامل ليشارك جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، والصورة كانت خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وانتقد العديد من جمهور ومتابعي الفنان أحمد الفيشاوي الصورة التي نشرها، وذلك بعد قيامه بتعديل الصور حتى تظهر زوجته بخصر نحيل، فقام بتعديلها ولكنها أظهرت الخصر متعرجًا وملاحظ جدا بالنسبة لمتابعيه والذين قاموا بمقارنة بين الصور قبل التعديل وبعده، فسخروا منه وقد تطاول بعض المتابعين عليه في التعليقات.

فقام الفيشاوي بحذف الصور وأغلق خاصية التعليقات على الصور الأخرى، ثم قام بحذف الصور بعد ساعات من نشرها بسبب التعليقات السلبية التي حازت عليها الصور من قبل جمهوره ومتابعيه.

يذكر أن، الممثل المصري أحمد الفيشاوي كان قد فاجأ جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام” بإعلان زواجه من خطيبته ندى، إذ اكتفى بنشر صورة لخطيبته ندى عبر حسابه على موقع انستجرام وعلق عليها: “زوجتي”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم “شيخ جاكسون” الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

كما تستقبل دور العرض السينمائى فى مصر فيلم ” عيار نارى ” الأربعاء القادم من بطولة أحمد الفيشاوى، ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين منهم روبي ومحمد ممدوح عارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد، بالإضافة لضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحا وبيومي فؤاد، تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى