آخر الأخبار

سعد سمير خارج قائمة مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي والسبب ؟

فضّل المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، منح مدافع الفريق، سعد سمير، راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة، وذلك لعدم تواجده ضمن قائمة الفريق المقرر خوضها مباراة الإنتاج الحربي غدًا السبت.

وتقام مباراة بين النادي الأهلي والإنتاج الحربي، غدًا السبت، تلك المباراة المحدد لها الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لتدعيم صدارته للدوري المصري.

فيما يغيب سعد سمير، مدافع النادي الاهلي، عن مواجهة الغد أمام الإنتاج الحربي، بسبب حصوله على الإنذار الثالث أمام النصر، في مباراة الجولة الـ 25 الماضية، وبالتالي سيتم إيقاف اللاعب عن خوض مواجهة الإنتاج الحربي غدًا.

ومن المقرر، أن يدفع حسام البدري، باللاعب محمد نجيب، لتدعيم دفاعات الفريق بجوار أيمن أشرف، لتعويض غياب سعد سمير، ومن المقرر أن تشهد المباراة عودة أحمد فتحي لقيادة الجبهة اليمنى أيضًا بعد الراحة التي حصل عليها في مواجهة النصر الماضية، ويقف النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 66 نقطة.

شاهد أيضا:

4 نجوم أثاروا الجدل بين جماهير العالم.. من «ميدو» لـ«صلاح» هذا ما حدث في 13 عام

الأهلي يعلن موعد عودة عبد الله السعيد للمباريات

إيهاب جلال في ورطة بسبب إصابة لاعب وسط الفريق

الاتحاد الإفريقي يكشف موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الأثيوبي في الكونفدرالية

مواجهة نارية لـ«النني».. تعرف على قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى