آخر الأخبار

طارق يرفع دعوى تطليق أمام محكمة الأسرة: «مراتي على علاقة بجوز أختي»

طارق يرفع دعوى تطليق أمام محكمة الأسرة، حيث قام «طارق» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لطلاق زوجته بعد 3 سنين زواج، مبرر ذلك بقوله «كانت بتضحك عليا وعاملة نفسها قمة الأخلاق وبعد 3 سنين خداع اكتشفت أنها على علاقة عاطفية بجوز أختي وبتحكي ليه عن أدق تفاصيل علاقتنا».

وقال طارق أمام قاضي محكمة الأسرة: «والدي توفى وترك لي 3 بنات أخوات وتحملت كل مصاريفهم هم ووالدتي حتى تزوجوا وبعدها طلبت أمي مني أن أتزوج وأخذت أبحث عن فتاة حتى اقترح لي صديقي لمياء إحدى الفتيات التي تسكن بالقرب منهم».

وأضاف طارق قائلًا: «قمت بخطبتها بعد أن وافق عليها إخوتي ووالدتي لأنها استطاعت أن ترسم وجه البراءة علينا وتم الزواج بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر وانتقلت بعدها للعيش معي في شقة الزوجية بعيدًا عن والدتي وكنت أزور والدتي يوميًا بعد انتهاء العمل».

وأستكمل طارق حديثه قائلًا: «لم أشك يومًا في سلوكها أو أسمح لنفسي أن افتش هاتفها لأنني كنت أثق فيها ثقة عمياء حتى جاءت أختى وأخبرتني أنها سمعت زوجها يهاتف زوجتي ولم تخبر زوجها بما سمعته وفضلت أن تقول لي في البداية».

وتابع طارق حديثه قائلًا: «ظللت أراقب زوجتي عن بُعد وأفتش فى هاتفها لأجد رسائل بينها وبين جوز أختى الذى قامت بتسجيل رقمه على هاتفها باسم فتاه ووجدتها تتحدث معه عن أدق تفاصيل علاقتنا الزوجية وإننى أجبرها على العلاقة».

واختتم طارق حديثه قائلًا: «قمت بأخذ الهاتف متجها إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى