أهم الأخبار

طبيبة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بعد 3 سنين جواز عاوز يعمل عليا حفلة اغتصاب مع صحابه»

طبيبة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت طبيبة برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «أصبح مدمنا للمواد المخدرة، ورافق أصدقاء السوء وبدأ يفقد ما تبقي من عقله حيث دعا أصدقاءه لممارسة العلاقة معي أثناء وجودي في عش الزوجية».

وقالت الزوجة أمام محكمة الأسرة: «أعمل طبيية فى أحد المستشفيات صباحا ولدى عيادة صغيرة فى الليل وأثناء عملى رأيت شاب وسيم من أسرة غنية يعمل مهندس ونشأت علاقة عاطفية بيننا دامت 10 أشهر حتى طلب يدى من والدى للزواج ووافق أهلى بعد أن شكر الجميع فى طيبته».

وتابعت حديثها قائلة: «وتم الزواج وعشت معه أجمل ليالي شهر العسل وبدأ يعود إلى عمله وأنشغل هو وانا كلانا فى عمله حتى بعد عام شعرت أن زوجى تغير فى المعاملة وأنه يتعاطى مواد مخدرة وعندما واجهته أنكر ذلك، حتى فى يوم رؤيته يتعاطى داخل دورة المياةه وطلبت منه أن يذهب للعلاج».

وأكملت الطبيية قائلة: «رفض وقام بضربي وأصبح يشرب المخدرات أمامي وخفت من إخبار أهلى حتى لا تحدث خلافات كبيرة وكنت على يقين أنه سيأتى اليوم ويطلب أن أساعده فى العلاج ولكن قبل أن يأتى هذا اليوم وجدته هو وأصدقاءه يحضرون إلى المنزل وقمت بإغلاق غرفتى وتركتهم لأجده يطلب منى أن أمارس العلاقة معه وأصدقاءه معا».

واختتمت الزوجة: «تشجعت وقمت بأحكام الباب على وكان معى الهاتف من الداخل وكلمت والدتى لتحضر إلى للاهمية وبالفعل حضرت هى ووالدى وقاموا بأخذى إلى منزل أهلي بعد أن قصصت لهم كل ما حدث وأنكر هو ذلك ورفض أن يطلقني لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى