عايدة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «حمايا بيسرق هدومي الداخلية»

عايدة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «عايدة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك «حمايا بيسرق هدومى الداخلية».

وطلبت عايدة البالغة من العمر 30 عامًا، الخلع من زوجها بسبب أفعال والد زوجها معها حيث اكتشفت أن حماها بيسرق هدومها الداخلية، على حد قولها، ووقفت عايدة أمام المحكمة طالبة الخلع.

وقالت عايدة أمام المحكمة: «تجوزت من عادل زواج صالونات واتفقنا على العيش فى بيت أسرته وبالفعل تم الزواج وانتقلنا إلى عش الزوجية ومرت الأيام الأولى فى سلام واستقرار».

وأضافت عايدة قائلة: «كنت أعيش مع حمايا وأخوات زوجى البنات لأن والدته متوفية وكنت أرعاهم وأقوم بتلبية كل متطلباتهم من أجل أن أنال رضا زوجي، وكان حمايا يجلس كثيرا في شقتي وأنا أكون بالشقة الأخرى الخاصة بهم».

وتابعت عايدة قائلة: «لاحظت سرقة ملابسي الداخلية فى يوم من الأيام ولم يدخل الشقة فى هذا اليوم سوى حمايا لأن أخواته كانوا مسافرين إلى خالتهم منذ أسبوع وتأكدت بطريقتى أن حمايا قام بسرقة ملابسي فابلغت زوجي».

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: «طلب مني زوجي أن لا أخبر أحد خوفا على مظهر والده فطلبت منه أن يمنعه من دخول الشقة ولكنه رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق للضرر ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «خبى الحشيش في شنطتي واحنا داخلين على الكمين»
زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «لم يستحم منذ زواجنا حتى بعد العلاقة الحميمية»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock