آخر الأخبارمنوعات

الشرقية للدخان تحدد سعر سجائر كليوباترا بوكس .. لن تصدق سعرها الجديد

أعلنت شركة الشرقية للدخان عن اعتزامها طرح منتج جديد من السجائر إلى الأسواق، موضحةً إلى أن نوع السجائر الجديدة عبارة عن علبة سجائر بـ 10 جنيهات.

ومن خلال بيان للشركة، أوضحت أن المنتج الجديد هو عبارة عن علبة سجائر بها 10 سجائر بقيمة 10 جنيهات، وسيكون اسمها «كليوباترا بوكس»

وقالت الشركة في بيانها، إنه وفقًا لسياستها التي تنتهجها في التنوع بمنتجاتها وطرح أصناف جديدة بالسوق المصري، لتلبي وتتماشي مع متطلبات شرائح السوق المختلفة.

اقرأ ايضًا:

بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق كيف أصبح شكل شيرين (فيديو)

بعد ظهوره في مصر.. كيف يمكن التفرقة بين الإنفلونزا العادية وفيـ.ـروس كـ.ـورونا؟

وكانت الجريدة الرسمية، نشرت الأسبوع الماضي قرارًا لوزير المالية، بشأن أسعار السجائر الجديدة بعد زيادة ضريبة القيمة المضافة عليها.


وتعتبر الأسعار الواردة في هذا القرار استرشادية للشركات، ويتم الاتفاق على قائمة أسعار نهائية يتم على أساسها احتساب الضريبة.

وأقر مجلس النواب يوم الاثنين الماضي تعديلات قانون ضريبة القيمة المضافة المقدم من الحكومة، والتي تضمنت زيادة الضريبة القطعية بقيمة 50 قرشا للشريحة الأولى، وجنيه للشريحة الثانية، و50 قرشا للشريحة الثالثة.


وتضمن مشروع القانون الذي أقره البرلمان، رفع السقف السعري لكل الشرائح؛ لتتواكب مع زيادات الأسعار الطبيعية، والتي ستنتج بسبب زيادة الضريبة المقترحة.

https://www.youtube.com/watch?v=9hOY3_n9s_k

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى