آخر الأخبارأخبار الحوادث

مفاجآت جديدة في قضية مذبحة فيلا الرحاب.. وصدمة في تقرير تحاليل كلب الحراسة

أوضح تحقيقات نيابة أمن القاهرة الجديدة مجموعة من المفاجآت الصادمة في القضية المثيرة للجدل والمعروفة إعلاميًا بـ”مذبحة فيلا الرحاب”، حيث استمعت النيابة لأقوال 26 شخصًا من أقارب وجيران الأسرة المتوفاة.

ووفقًا لما جاء في التحقيقات، فأن تقرير الطب الشرعي الخاص بالعينة الخاصة التي تم أخذها من “كلب الحراسة” المعروف بـ”ببلاوي” فقد كشفت عن مفاجأة صادنة للغاية، حيث أكد التقرير أن الكلب لم يتعاطى أي مواد مخدرة من شأنها التأثير عليه أو إيقاف نباحه.

وأشارت تحقيقات النيابة، أنه وفقًا لما جاء في تقرير الطب الشرعي للكلب، فهذا يعني أن الجريمة التي أودت بحياة الأسرة بشكل كامل وقعت من جانب شخص دخل الفيلا بواسطة أحد أفراد الأسرة وبشكل ودي تمامًا.

كما أكدت النيابة، أن التحقيقات كافة تشير حتى الآن لوجود شبهة جنائية بشكل كامل من خلال قتل الأسرة بأفرادها الخمسة وبشكل محترف للغاية، وأوضحت التحقيقات أيضًا، أن أحد الجناة ينبغي أن يكون من المقربين من الأسرة، وإلا كان نباح كلب الحراسة “ببلاوي” قد كشف أمره.

فيما وأفرجت نيابة القاهرة الجديدة عن 8 أشخاص من الذين تم الاشتباه بهم بعد الاستماع إلى أقوالهم وذلك لحين صدور تقرير الطب الشرعي النهائي الخاص بالأسرة المتوفاة، كما أن النيابة قد استمعت إلى أقوال 26 شخصًا من دائني الأسرة وأقاربهم كما استدعت عدد من أصدقاء أبناء رجل الأعمال للاستماع لأقوالهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى