منار أمام محكمة الأسرة : «ظبطه مع مراة البواب في الأسانسير»

قامت ربة منزل برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها بعد زواج استمر 4 سنوات، وذلك بسبب خيانته المستمرة لها وكثرة علاقاته النسائية، وأخيرًا ضبطه في حالة مخلة بالآداب مع زوجة البواب داخل الأسانسير.

وقالت «منار» التي تبلغ من العمر 29 عامًا، «تزوجت من عادل الذي يكبرني بـ3 سنوات، في عام 2014، ورزقنا الله بطفل يبلغ الآن سنتين»، وأضافت «في البداية كانت حياتنا هادئة، وبدأ سلوكه يتغير في الفترة الأخيرة، وأصبح يقضي معظم وقته خارج المنزل».

وأكملت الزوجة حديثها عن علاقتها بزوجها قائلة: «حاولت مرارًا معرفة سبب تغير سلوكه، إلا أنه كان دائمًا يرفض التحدث، بدأت التقرب منه أكثر، إلا أنه استمر على هذا الحال، كان بييجي البيت على النوم، ومبقاش يلاعب ابننا».

وأكملت حديثها قائلة: «وفي إحدى المرات نشبت بينهما مشادة تركت الزوجة المنزل وانتقلت للعيش في منزل والدها، وكانت تراقبه عن بعد خلال فترة تواجده في العمل، وشاهدته يتحدث مع زميلاته؛ وبعد تدخل أسرته وعودتها للمنزل تحدثت معه إلا أنه ادعى البراءة، وقالي دول زمايلي في الشغل وبكلمهم عادي».

وتابعت منار قائلة: «بدأ الشك يراودني، وراقبت اتصالاته، ولكني لم أتوصل إلى أي شيء، وقررت متابعته أثناء ذهابه وعودته من العمل، فكانت المفاجأة، اني شفته طالع مع مراة البواب في الأسانسير».

واختتمت الزوجة حديثها: «بدت عليهما علامات الريبة، وعندما عنفتهما صفعني على وجهي، فطالبته بتطليقي إلا أنه رفض، وبعد فترة من الإقامة في منزل والدي، ورفضة تطليقي توجهت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لإقامة دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock