أهم الأخبار

محمود يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة: «مراتي بتروح شقة مفروشة»

محمود يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة، حيث قام «محمود» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتطليق زوجته بعد عام من الزواج، مبرر ذلك بقوله «أديتها الأمان وخلتها تكمل دراستها راحت طعنتني في ضهري، وخانتني مع حبيبها في الجامعة، وكانت بتروح معاه شقة مفروشة».

وقال محمود في دعواه أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت منذ عام من أسماء، كانت في السنة الثانية من الجامعة، وعندما تقدمت إليها وافق أهلها على الزواج الذي تم بعد خطوبة دامت 5 أشهر، وكنت أشعر منها ببعض الإعجاب تجاهي، وقمت بسؤالها إذا كانت أحبت شخص قبل ذلك قالت لا، وصدقت حديثها وتم الاتفاق مع والدها، أنني سأجعلها تكمل دراستها».

وتابع الزوج حديثه قائلًا: «بالفعل تم الزواج وانتقلنا إلى شقة الزوجية معًا لم أكن أحرمها من أي شئ كل مصاريف دراستها تكفلت بها، ورفضت أن يساعدني والداها حتى مر شهر العسل وذهبت إلى الجامعة، ولم أمانع يومًا من نزولها إلى محاضراتها في أي وقت وهي أيضاً لم تشعرني بذرة كره نحوى وكانت تطيع أوامري».

وأكمل محمود حديثه قائلًا: «حتى بعد عام من الزواج لاحظت تصرفاتها الغريبة، ومكالمتها الكثيرة مع صديقاتها، وبدأت تتصنع الحجج حتى تتهرب من العلاقة، ما جعلني أشك في تصرفاتها، خاصة عندما بدأت تخرج للجامعة كثيرًا، وقمت بمراقبتها واكتشفت أنها تخونني رغم كل ما فعلته من أجلها».

واختتم محمود حدثه أمام المحكمة قائلًا: «وجدتها خرجت من الجامعة هي وزميل لها وركبا تاكسي معًا، لاحقتهما حتى وجدتهما داخل شقة مفروشة، وعندما وصلت إليهما وقمت بالدق على باب الشقة فتح لي، وبمجرد أن رأني هرب مسرعًا وجدتها هي قمت بضربها، وكدت أن أشنقها، ولكن وجدت أنها لا تستحق أن أضحى بعمري من أجلها، لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock