مزارع يقتل جارته ويشعل النار في منزلها‫ لإخفاء الجثة

مزارع يقتل جارته ويشعل النار في منزلها‫ لإخفاء الجثة، حيث قامت أجهزة الأمن في مديرية أمن المنيا، بحل لغز مقتل ربة منزل وإشعال النار في منزلها، وتبين من التحقيقات والتحريات أن عاطل قد اعتدى عليها بالضرب وقتلها ثم سكب كمية من الكيروسين وأشعل النار فيها.

واكتشفت أجهزة الأمن، أن عاطل يسكن في نفس قرية المجني عليها، قد اعتدى عليها بالضرب و «هشم رأسها» عندما شعرت به أثناء محاولته سرقة أموال من منزلها، ثم سكب كمية من الكيروسين وأشعال النار فيها.

وكانت أجهزة الأمن في مديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق بمنزل المزارع «صبحي ا. ح»، والذي يبلغ من العمر 71 عامًا، والمقيم بقرية إطسا المحطة بدائرة مركز شرطة سمالوط، ووفاة زوجته «سميرة غ. ج»، ربة منزل، وتبلغ من العمر 66 سنة.

وتوفيت الزوجة إثر إصابتها بحروق متفرقة، ولم يكم المزارع «صبحي ا. ح» موجود بالمنزل أثناء الحريق وأنه لا يتهم أحدًا بالتسبب فيه، ولكن بعد الفحص ومعاينة خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، تبين وجود شبهة جنائية في الحادث.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا، وتوصلت أجهزة الأمن لمُرتكب الواقعة «أحمد ع. ع»، يعمل مزارع، ويقيم بذات القرية «أحد جيران المجني عليها».

وعند مواجهة مُرتكب الواقعةـ اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، لعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية، وعند شعورها به اعتدى عليها بعصا، ثم قام بسكب كمية من الكيروسين، والهرب دون التمكن من سرقة شيء.

واعترف المتهم أيضًا بأنه سبق وأن قام بواقعة مشابهة من شهر تقريبًا وقام بسرقة «مبلغ 8400 جنيه وختم وفيزا كارد وبطاقة رقم قومي خاصين بزوجها»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock