فن و مشاهير

بعد تأجيله عامين.. مفاجأة بشأن موعد عرض فيلم السرب

انتهى أبطال فيلم السرب من تصوير العمل منذ فترة طويلة، وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة، وتداولت أقاويل أن الفيلم سيُعرض في موسم عيدالفطر وخلال الأيام القادمة سوف يتم طرح بوسترات العمل بشكل رسمي.

فيلم السرب

فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد السقا خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان تلج أحمر، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج وليد صبري.

ومن المقرر انطلاق تصويره في أكتوبر المقبل، عقب انتهاء الشركة المنتجة للعمل من التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته بجوار السقا.

جدير بالذكر أن السقا يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل العتاولة تأليف هشام خلال وإخراج أحمد خالد موسى، ويتصدر العمل ترند منصات السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة ويضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع وآخرين

مقالات أخرى قد تهمك

حسام حبيب يفجر مفاجأة عن علاقته بـ شيرين عبدالوهاب

ازاي فاتتهم.. خطأ غير متوقع في مسلسل «العتاولة» لم يلاحظه أحد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى