آخر الأخبار

مذيعة تطلب الزواج من فنان شهير أثناء استضافته في برنامجها.. فيديو

فاجئت المذيعة العراقية علياء الشمري، متابعيها أثناء تواجدها في برنامج “أصداء العالم” والذي يقدمه زميلها مصطفى الأغا، لتطلب الزواج من الفنان الإماراتي المعروف عبد الله بالخير، ما أثار موجة غضب من جانب متابعي البرنامج.

وقالت المذيعة العراقية علياء الشمري، للفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء استضافتها له في برنامج “أصداء العالم” بشكل مفاجئ: ” عبد الله هل تتزوجني “، وذلك أثناء حديثه بشكل طريف في أحد الموضوعات المثارة على الساحة.

بينما دخل الفنان الإماراتي عبد الله بالخير في إرتباك شديد حيث لم يقدر على الرد بسبب جرأة المذيعة العراقية التي فاجئته كما فاجئت الإعلامي مصطفى الأغا الذي دخل في نوبة ضحك شديدة.

فيما بدأ الفنان الإماراتي عبد الله بالخير بالهدوء فيما بعد ورد على طلب الزواج المقدم من الإعلامية بالعراقية بالابتسامة الرقيقة فقط، ثم سأل أن كان البرنامج يبث حاليًا على الهواء مباشرة أم أنهما في فاصل إعلاني لتفاجئه علياء الشمري بأنهم ما زالوا على الهواء مباشرة.

حيث حاول الفنان عبد الله بالخير إخفاء ملامح الارتباك الشديدة الموجودة على وجهه، ثم قال لها : ” لكني لم أحضر معي دبلة الخطوبة ومستلزمات الحنة “، فقامت المذيعة بتكرار طلبها من جديد ما وضعه في موقف محرج للغاية قبل أن يقرر الدخول في نوبة ضحك قوية.

كما قامت المذيعة عليا الشمري بتوجيه حديثها فيما بعد لزميلها مصطفى الأغا مقدم البرنامج، فقالت له: ” سبحان من وفق رأسين في الحلال “، ليرد عليها الأغا ليؤكد على مدى جرأتها الشديدة، ففاجئته بالرد فقالت : ” عادي إحنا في 2018 الآن “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى