فن و مشاهير

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس مترجم

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس مترجم

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس مترجم، يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة أرطغرل في بث مباشر من خلال قناة TRT1 كما يتم عرض الحلقة من خلال موقع النور الالكتروني مترجم للغة العربية.

مشاهدة الحلقة 140

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140

شهد مسلسل قيامة أرطغرل إقبالا ومتابعة قوية في كافة أنحاء العالم طوال الفترة الماضية، ويتناول المسلسل حكم معينة في تاريخ تركيا وهي فترة حكم المغول وغزوهم على تركيا.

https://www.youtube.com/watch?v=AJLRiJtsfgg

أخبار تهمك

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس مترجمة

يقدم لكم موقع “لقطات” مسلسل قيامة أرطغرل مترجمة أونلاين، ولا زال المسلسل متربع علي عرش الدراما التركية حتي الآن علي الرغم من ظهور العديد من الأعمال الأخرى إلا أنه ما زال يتصدر معدلات البحث اليومية من أجل متابعة أحدث التطورات الخاصة بالعمل الرائع ذو الملحمة التاريخية.

مسلسل أرطغرل من الأعمال التي أثبتت أن الدراما التركية رائعة ومبدعة في الوطن العربي، والمسلسل تاريخي يندرج تحت الدراما التركية التاريخية عارض لحياة الغازي شاه أرطغرل.

مسلسل قيامة أرطغرل 139 مترجمة

قيامة أرطغرل، حقق شهرة واسعة خلال فترة عرضة التي بدأت في عام 2014، واستطاع الدخول ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة في العالم بتحقيقة 3 مليار مشاهدة خلال عرض الأربع مواسم الماضية وبات يعرض في 85 دولة مترجم إلى الكثير من اللغات أهمها الألمانية والفرنسية والعبرية والعربية والإنجليزية.

أخبار متعلقة

مشاهدة الحلقة 138 من مسلسل قيامة أرطغرل

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى