آخر الأخبار

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «خبى الحشيش في شنطتي واحنا داخلين على الكمين»

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «منى. ك» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، لخلع زوجها «عبد الرحمن. س»، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك أنه مدمن حشيش.

وطلبت «منى. ك» البالغة من العمر 32 سنة، ربة منزل، الخلع من زوجها «عبد الرحمن. س»، في القضية التي حملت رقم 2853 لسنة 2018، بعد زواج دام لمدة أربع سنوات.

وقالت منى أمام محكمة الأسرة: «قبل 4 سنوات تزوجت من عبد الرحمن، ورزقنا بطفلين عمرهما: (3 سنوات و5 أشهر)، حياتنا هادئة، وزوجي متيسر ماديًّا، ولكن المشكلة التي تواجهني تعاطي زوجي مخدر الحشيش».

وتابعت منى حديثها قائلة: «سبب خلافي دائمًا مع زوجي هو تعاطي الحشيش في المنزل، وطلبت أكثر من مرة الامتناع عن ذلك حفاظًا على صحة أطفالنا وخاصة أن أحدهما يعاني من حساسية صدر، ولكنه لم يهتم بكلامي».

وأضافت الزوجة: «أصبحت عرضة للسخرية من إخوتي جميعهم يعايرونني أن زوجي “حشاش” لأنه يتعاطى المخدرات أمامهم أثناء زيارتهم لنا، وعندما طلبت منه أن لا يتعاطى الحشيش أثناء وجود إخوتي ؛ أحرجني معهم ورد عليا وقالي “اللي بيشرب حشيش الراجل القادر ماديًّا فقط”».

واستكملت منى قائل: «لم ينتهي الأمر عند ذلك لكنه عرضني للخطر أثناء استقلالنا السيارة، فقام بإخفاء قطعة حشيش في شنطة يدي عندما شاهد كمين شرطة، وكنت في حالة رعب ولم يهمه غير قطعة الحشيش، وقررت ألا أخرج معه مرة أخرى».

وقالت منى: «في احدى الأيام أثناء اعدادي الطعام تركت الطفلين مع والدهما، فوجئت بابني الأكبر يسعل ووجهه ازرق، وبسؤال زوجي رد :”الواضح أن الولد أكل قطعة الحشيش”، أخذنا الولد المستشفى في حالة خطر، وربنا تم شفاءه، أخذت الولدين وذهبت إلى بيت أسرتي».

واختتمت منى قائلة: «كدت أفقد ابني، وعندما خيرت زوجي بين الحشيش أو الطلاق رفض الاثنين، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2610 لسنة 2018، وما زالت الدعوى منظورة».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى