آخر الأخبار

تركي آل الشيخ: «مصر قادرة على استضافة كأس العالم»

ألمح تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي إلى امكانية استضافة مصر لنهائيات كأس العالم 2026.

وكانت السلطات المصرية قد حاولت من قبل استضافة نهائيات كأس العالم 2010 الذي استضافته جنوب إفريقيا وتوج بلقبه المنتخب الإسباني، ولكنها فشلت فشلًا ذريعًا في الحصول أي صوت يدعم ملفها لاستضافة العرس العالمي، والذي عرف وقتها بـ “صفر المونديال”.

نشر تركي آل الشيخ، تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد فيها على قدرة مصر لاستضافة كأس العالم خلال خمس سنوات، قائلًا: “مصر قادرة على استضافة كأس العالم وستكون جاهزة خلال الخمس سنوات القادمة”.

وأضاف: “في حال نجحت خطة العمل التي سأضعها مع أخي معالي الوزير خالد عبدالعزيز وأخي رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريده”.

يذكر ان المغرب تستعد للتقدم هي الأخرى بملف قوي لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026، حيث كشفت مؤخرًا عن صورًا للملاعب المرشحة لاستضافة النهائيات بعد تطويرها.

وكان تركي آل الشيخ قد أشار إلى أن المملكة العربية السعودية لن تدعم الملف المغربي لاستضافة كأس العالم 2026، في ظل التقارب الواضح بين المغرب وقطر، التي تقاطعها المملكة ومعها مصر والإمارات والبحرين.

شاهد أيضًا..

الأهلي يطالب عبد الله السعيد بعدم رد مستحقات الزمالك والسبب ؟

الأهلي يضع اللمسات النهائية على انتقال مدافعي المقاصة وإنبي رسميًا

الأهلي يجهز مفاجأة لجونيور أجايي بعد عودته من معسكر نيجيريا

تقارير| محمد صلاح يطالب إدارة ليفربول بضم هذا اللاعب المصري

عرض بـ 200 مليون يورو في انتظار موافقة محمد صلاح.. وليفربول يرد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى