أهم الأخبار

مها في دعوى نفقة: «اتجوز مرات أخوه ورماني أنا وأولادي»

مها في دعوى نفقة، حيث قامت «مها» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لأخذ نفقة من زوجها، مبررة ذلك لرغبته في الزواج من زوجة أخيه المتوفي، مبررة أن زوجها أهملها بعدما تزوج الثانية، ونسي قصة حب استمرت لسنوات وكانت ثمارها أطفال صغار أهملهم أبيهم.

وقالت الزوجة في مستهل حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «تعرفت عليه منذ عشر سنوات تقريبا، وبعد قصة حب بيننا استمرت لمدة سنة تقدم لخطبتي، ورحب أهلى بالزواج لما له من سمعه طيبة هو وأهله، وبعد سنة ونصف من الخطوبة تمت زيجتنا وأقمنا الطبول والأفراح».

وأضافت مها ودموعها تتساقط أمام المحكمة: «عشت معه أكثر من سبع سنوات في سعادة وهناء، وكانت حياتنا مستقرة جدا وأثمر زواجنا عن إنجاب ثلاث أولاد، كان لهم نعم الأب وكان لي نعم الزوج، ومنذ سنة تقريبا توفي أخوه الأكبر في حادث وترك زوجته ومعها طفلين، وبدأ زوجى يراعيهم ويشوف متطلباتهم وبدأت أنا بزيادة زياراتي لهم حتى لا نتخلى عنهم».

وتابعت مها حديثها قائلة: «وفجأة وجدت أهل زوجى يعرضون عليه الزواج من زوجة أخيه وخصوصا أنها صغيرة وسترغب في الزواج مرة أخرى، وكانت صدمتى الكبرى بأنه رحب بالفكرة، وسعى بالفعل لمعرفة رأى زوجة أخيه في إتمام الزيجة ووافقت بالفعل، فلم أجد أمامى إلا أنى أتشاجر معه وطلبت منه الطلاق اعتراضا على هذه الخطوة، لكنه رفض تطليقى وصمم على الزواج مبررا “عاوز أربى ولاد أخويا” فقررت الانسحاب من حياته وأخذت أطفالى ورحلت ومن حينها لم يسأل عنى ولا عن أولاده ، لذلك لجأت لرفع دعوى “نفقة ” تحمل رقم 753 لسنة 2018 أحوال شخصية».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock