مي تطلب الخلع بعد شهر واحد من الزواج: «حماتي بتشغلني خدامة»

مي تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «مي» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، لخلع زوجها بعد شهر واحد من الزواج، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك أنه طلب منها السفر معه للخارج، على عكس ما تم الاتفاق عليه بينهما.

وقالت مي البالغة من العمر 25 سنة أمام المحكمة: «تزوجت منذ شهر واحد، لكن زوجي فاجأني بعد الزواج بطلب السفر معه للخارج، وقبل الزواج اتفق مع والدي، على البقاء في منزل والدي أثناء فترة سفره للخارج ولحين عودته، ولكنه خالف اتفاقه وقال لي رتبت لسفرك معايا».

وأضافت مي قائلة: «بعد عودتنا من شهر العسل صارحني زوجي بأنه رتَّبَ لسفري معه، مؤكدًا أنه لا مبرر لأن يقيم بمفرده خاصة وأنه متزوج، وأنه يحتاج للونس في الغربة، وللمساعدة أيضًا في مصاريف البيت من خلال عملي كمدرسة، فرفضت لأني لا أحب الغربة».

واستكملت مي حديثها قائلة: «تدخل والدي لحل المشكلة، فموعد سفر زوجي اقترب، واقتنع أن يسافر بمفرده، ولكن بشرط أن أقيم مع والدته، وكأنه يعاقبني فوافقت رغم أن معاملة والدته صعبه للغاية، ولن أشعر بالراحة معها».

وأشارت الزوجة حديثها قائلة: «سافر زوجي وجلست مع حماتي لأرضي زوجي والحفاظ على حبنا، وبدأت حماتي تعاملني كخادمة لأولاد ابنتها، خاصة وأن ابنتها مطلقة وتقيم معها في المنزل، كما منعتني من الذهاب إلى العمل، وطلبت مني أن أذاكر لأولاد ابنتها، وعندما شكوت لزوجي كان رده، أني بتتحججي عشان تعيشي عند أهلك».

اختتمت: «عندما سبتني حماتي بألفاظ خارجة تركت لها المنزل وذهبت إلى أسرتي».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيحكي أدق تفاصيل علاقتنا الحميمية لأمه على الواتس حتى أوضاع العلاقة»
مي تطلب الخلع : «جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock