آخر الأخبار

بعد تألق الفراعنة.. جماهير ليفربول تفاجئ محمد صلاح بطلب غريب.. صورة

فاجئت جماهير ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، بمطالبته بعرض زميله في منتخب مصر، الحارس الشاب المتألق محمد الشناوي، على فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد المستوى الطيب الذي ظهر عليه أمام الأوروجواي اليوم الجمعة في أولى مواجهات الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

وخرجت جماهير ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، لتداول تغريدات بالجملة عبر الهاشتاج الأول عالميًا الآن “كأس العالم 2018” لمطالبة إدارة ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب بضرورة التعاقد مع الشناوي لحراسة عرين الريدز بدلًا من كاريوس.

جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع محمد الشناوي
جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع محمد الشناوي

وكانت جماهير ليفربول قد شنت هجوم عنيف على الحارس الألماني لوريس كاريوس، حارس ليفربول، كما قام بعضهم بتهديده بالقتل، بعد أخطاءه الكارثية أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها ليفربول بنتيجة 3\1.

كما وتفاجئت جماهير ليفربول الإنجليزية بهروب الحارس الألماني لوريس كاريوس من لندن إلى أمريكا، في انتظار بعثة فريق ليفربول هناك لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد، بعد تعرضه للتهديدات عبر حساباته الشخصية وأرقام هاتفه أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى