أهم الأخبار

نجوى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيقولي بمارس معاكي العلاقة علشان ربنا بس»

نجوى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «نجوى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي خلاني كرهت جسمي، وفقدت ثقتي في نفسي، بيقولي انتي مفكيش حاجة تغريني، أنا بغصب على نفسي، وأمارس العلاقة معاكي عشان ربنا ميحاسبنيش عليكي».

وقالت نجوى أمام محكمة الأسرة: «تزوجت منذ عام زواج صالونات من عادل، يعمل سائق بعد خطوبة دامت ٩ أشهر، وكان فى فترة يعشقنى ويتمنى نظرة رضا، وبعد الزواج مرت الشهور باستقرار مثل أى زوجين، ولكن كنت ألاحظ عليه أنه يعلق أحيانا على جسدى لأنه نحيف، مما كان يشعرنى بالضيق».

وتابعت الزوجة أمام المحكمة: «سرعان ما تغير نحوي، وأصبح يصف جسد نساء نعرفهم من أقاربنا، وعندما أطلب منه أن يكف عن حديثه يقول لى: “أنتى ليه جسمك عادى مش مغرى زى باقى الستات، أنا مش بحس جسمك بيحركنى أنا بعمل كدا معاكى عشان ربنا وبس».

وأكملت نجوى حديثها قائلة: «أصبح هذا كلامه دائمًا لى، وأصبح يحرجنى وجعلنى أفقد الثقة بنفسي، بالرغم أن كثيرًا يشهد بجمالى وجسدى المتناسق، ولكن كان يقول هذا الكلام من أجل تبريره لخيانته وعلاقاته النسائية الكثيرة، التى أكتشفتها مؤخرًا كان يصرف كل أمواله على فتيات الليل».

وأستطردت نجوى في حديثها قائلة: «وصلت إلى مرحلة نفسية سيئة، وتركت له المنزل، وبعد تفكير عميق، قررت أن أذهب إلى محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock