أهم الأخباراخر الاخبار

ننشر قيمة التعريفة الجديدة لأوبر.. بعد زيادة أسعارها

قررت شركة أوبر مصر المتخصصة فى النقل التشاركى، اليوم الثلاثاء، إجراء تعديلا بسيطا على أسعار الخدمات التي تقدمها بداية من اليوم الثلاثاء، من خلال إرسال رسائل نصية عبر البريد الإلكترونى للعديد من عملائها بشأن تعديل وزيادة سعر الأجرة لديها.

وبررت أوبر أسباب الزيادة ، بسبب تكلفة خدمات النقل ولتتناسب الأجرة مع السائق الشريك، وتغطية ضريبة القيمة المضافة التى تنتوى تحصيلها وتوريدها للحكومة مع مراعاة أن تتناسب الأجرة أيضا مع عملائها، حيث تعمل الشركة للمحافظة عليهم وسط منافسة شديدة بالسوق.

وقال أحد الكباتن بشركة Uber،في تصريحات صجفية، أن الشركة أرسلت اليهم التعريفة الجديدة بالأمس وتم تطبيقها بداية من اليوم، مع زيادة نسبة شركة أوبر من قيمة الرحلة، إلى 22.5% بدلا من 20%..

وبحسب منشور أرسلته أوبر للسائقين، ارتفع سعر فتحة العداد لخدمة أوبر إكس من 7 جنيهات إلى 7.25 جنيه، كما ارتفعت فتحة العداد لخدمة أوبر سيليكت من 10 جنيهات إلى 12 جنيهًا.

وارتفع سعر الكيلو متر من جنيهين إلى 2.55 جنيه بالنسبة لخدمة أوبر إكس ومن 2.5 جنيه إلى 3 جنيهات بالنسبة لأوبر سيليكت ، كما ارتفعت عمولة الشركة إلى 22.5% بدلًا من 20%..

 

وحدد المنشور سعر دقيقة الانتظار بـ35 قرشًا لخدمة أوبر إكس و65 قرشًا لخدمة أوبر سيليكت، والحد الأدنى للأجرة عند 10 جنيهات لأوبر إكس و15 جنيهًا لأوبر سيلكيت.

وننشر لكم التعريفة الجديدة لأوبر

ومن ناحية أخري أعلنت  شركة كريم ، إنها لن تقوم برفع أسعارها فى الوقت الحالى مؤكدة تثبيت التعريفة الحالية لديها.

 

 

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

شروق ابراهيم



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق