أهم الأخبار

هاجر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي مدمن مخدرات بيعذب أطفاله ويحبسهم»

هاجر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قام هاجر برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري تحمل رقم ٣٨٧٤ أحوال شخصية، للخلع من زوجها، مبرر ذلك بقوله «المخدرات ضيعت عقله مبقاش حاسس بتصرفاته بيعذب أطفاله ويحبسهم».

وقالت هاجر أمام المحكمة: «اتجوزت عن طريق الأقارب من ياسين، عامل بأحد المصانع بعد خطوبة دامت شهور، ولم أكن أدرى وقتها أنه يتعاطى المواد المخدرة، وتم الزواج وشعرت بعدها أنه يتعاطى شئ ما، وقمت بسؤاله ولكنه انكر، وأكد أنه لا يشرب إلا فى المناسبات وصدقته ولكن كان الخوف يمتلكنى من الداخل».

وتابعت الزوجة قائلة: «ومرت الاعوام وانجبت منه طفلين، وأصبحت على يقين أنه يتعاطى، خاصة أنه يعمل طوال اليوم ويرجع لا يملك سوى بعض الجنيهات التى يعطيها لى كمصروف للبيت، وهى لا تكفى أن نشترى بها خبز وكيسا من الفول، واشتدت الخلافات بيننا حتى أصبح يقضى طوال الليل خارج المنزل، ويرجع فاقدا للوعى وعندى سؤالى أين كنت؟ يقوم بضربى وسبى بأبشع الألفاظ».

وأضافت قائلة: «لم يكتفى بضربى بل أصبح يضرب الأطفال ضربا مبرحا ويعذبهم تاركا على أجسادهم آثار التعذيب وهم لاحول ولا قوة بهم، واحيانا يقوم بحبسهم داخل الغرفة بمفردهم يوما كاملا، ويمنعنى أن أراهم عقابا لى لمطالبتى أن يتعالج من الإدمان، مما جعلنى كرهت البقاء معه، خاصة وانا أرى أطفالى يكرهوه ولا يطيقون سماع اسمه لما يفعله بهم».

واستطردت في حديثها قائلة: «قررت أن أنقذ أطفالى ونفسى من الجحيم الذى نعيش به فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى