آخر الأخبار

نوال الزغبي تخطف انظار متابعيها بـ«الاسود» في أحدث جلسة تصوير..صور

اشعلت الفنانةنوال الزغبي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” خطفت بها أنظار كل محبيها ونالت إطلالتها إعجاب كل متابعيها.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وفي سياق آخر، تستعد نوال لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري على هامش الاحتفالات برأس السنة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وكانت نوال قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها التي حملت عنوان “برج الحمل” على موقع “آيتونز” وحققت من خلالها ردود أفعال إيجابية.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

يذكر أن “برج الحمل”، هي أغنية خليجية، من كلمات عبد اللطيف البناي، وألحان طلال، وتوزيع موسيقي حسام كامل، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص في لبنان.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

نوال الزغبي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية، ولدت في منطقة جل الديب”شرق بيروت” لُقبت “بالنجمة الذهبية” وتعد من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي.

بدأت مسيرتها الفنية إذ كان عمرها 15 سنة حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك استديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBC” وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي حيث راهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح كما لعبت الصدفة دورا كبيرا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هي أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ طويل.

 

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى