أهم الأخباراخر الاخبار

وزارة الصحة تعلن نبأ صادم بشأن وفيات وإصابات كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم السبت عن نبأ صادم بشأن أعداد الإصابات والفيات جراء فيروس كورونا، حيث أكدت أن الأعداد وصلت إلى أعلى معدل لها.

وأعلنت وزارة الصحة في بيانها عن خروج 55 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 701 حالة حتى اليوم.

المنوفية تعلن عن تصميم جهاز جديد لمواجهة فيروس كورونا (صور)

سر غريب من عقد قران ياسمين صبري وأبو هشيمة.. هل هي رسالة لهيفاء وهبي؟

 

فيـ.ـروس كـ.ـورونا
فيـ.ـروس كـ.ـورونا

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 980 حالة، من ضمنهم الـ 701 متعافيًا.

فيـ.ـروس كـ.ـورونا
فيـ.ـروس كـ.ـورونا

وأضاف أنه تم تسجيل 188 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 19 حالة.

 

وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق