آخر الأخبار

محمد صلاح يخطف جائزة جديدة من نجوم الدوري الإنجليزي

أعلن الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي، منذ قليل، عن فوز النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزين بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج، عن أداءه الرائع خلال شهر فبراير المنقضي.

وفاز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر، بعدما تصدر قائمة الترشيحات بنسبة تصويت وصلت إلى 37% من مجموع المصوتين كافة، وكانت الرابطة الإنجليزية، قد أطلقت التصويت الجمعة الماضية، ليتوقف التصويت اليوم الاثنين ويتم إعلان الفائز.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح خاض 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي، خلال شهر فبراير الماضي مع ليفربول، استطاع إحراز 4 أهداف خلالهم، وصناعة هدفين فقط، ليتفوق عن جميع اللاعبين المرشحين للجائزة.

وتعتبر هذه المرة هي الثالثة للنجم المصري محمد صلاح، في حصد جائزة لاعب الشهر من الرابطة الإنجليزية، ويقف اللاعب في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزين بالتساوي مع مجموع أهداف هاري كين، نجم توتنهام، برصيد 24 هدفًا.

كما ويستعد محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، لخوض مواجهة هامة في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب الأنفيلد، أمام بورتو البرتغالي، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، وكانت مواجهة الذهاب انتهت لصالح ليفربول بخماسية بيضاء.

شاهد أيضا:

حسام البدري يختار هذا اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى أمام مونانا الجابوني.. مفاجأة

أبرزهم صدام المحترفين المصريين.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى