وزير التموين يحذر المواطنين بشأن بطاقات التموين..ويكشف عن أخر موعد لتصحيح البيانات

كشفت وزارة التموين للمواطنين المصريين عن أخر موعد لتصحيح بطاقات التموين التي بها أخطاء، وحذرت من وقف صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات التي بها اخطاء في البيانات، على إن يوم 7 نوفمبر القادم آخر موعد لتصحيح بيانات بطاقات التموين اعتبارا من 8 نوفمبر القادم لن يتم الصرف للبطاقات التموينية التي بها أخطاء

وأكدت وزارة التموين، خلال بيان صحفي، أن الأمر بالفعل بات سينفذ خلال 4 أيام من الأن، حيث أخر يوم للصرف بالأخطاء حال عدم التصحيح يكون يوم 7 نوفمبر.

وشدد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، ظان وقف البطاقات التموينية ليس نهاية المطاف فمن الممكن أن يتقدم أصحاب تلك البطاقات بتظلم، خاصة وأنه كان هناك أخطاء لـ 30 مليون رقم قومي ولم يتبقي سوى 5 ملايين رقم قومي بحاجة لتصحيح البيانات.

جدير بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، كانت قد أعلنت أخر موعد لتصحيح بيانات بطاقات التموين ، وأهابت الوزارة المواطنين بسرعة الدخول على موقع إدارة دعم مصر www.tamwin.com.eg لإجراء عملية تصحيح بيانات البطاقات التموينية التى بها تحتوي على أخطاء حتى لا يتم إلغاء البطاقة.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أخر موعد لتصحيح بيانات بطاقات التموين، وهو ٨ نوفمبر ٢٠١٨، وذلك خلال بيان صحفي رسمي صدر اليوم الأحد.

كما أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال البيان الصحفي، الصادر الأحد الماضي، أنه لن يُسمح بالصرف لأي بطاقة تموينية بها أخطاء، أنه بنهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وأشارت وزارة التموين خلال البيان الصادر اليوم، إلى طرق تصحيح الأخطاء الموجودة بالبطاقة، فذكرت أنه تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، يتم تصحيح هذه الأخطاء من خلال إحدى طريقتين:

وذكرت وزارة التموين والتجارة الخارجية، خلال البيان الصادر، الطريقة الأولى، وتتمثل في الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg لتصحيح الاخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.

أما الطريقة الثانية لتصحيح البيانات، فمن خلال مكاتب التموين ويتم ذلك أثناء قيام المواطنين بإضافة المواليد، ويُكتشف بأن بالبطاقة أخطاء يتم تصحيح الأخطاء من خلال مكتب التموين بالدخول على موقع إدارة دعم مصر بمعرفة الموظف المختص لإجراء التصحيح اللازم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock