آخر الأخبار

فرصة وحيدة تعيد الآمال لتأهل منتخب مصر لدور الـ 16

يبدو أن الجماهير المصرية مازالت متمسكة بالآمال في التأهل لدور الت 16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا حتى 15 يوليو المقبل، حيث توجد فرصة وحيدة رغم أنها صعب للغاية إلا أن ظروف البطولة غريبة الأطوار حتى الآن قد تُحققها.

ويحتاج منتخب مصر لأن تتلقى الأوروجواي هزائم في مباراتيها المقبلتين، أمام السعودية غدًا في تمام الخامسة مساءًا، وأمام روسيا الاثنين المقبل في ختام دور المجموعات، وفي حال خسارة الأوروجواي في المباراتين سيتوقف رصيدها عند 3 نقاط فقط.

فيما ويحتاج منتخب مصر للفوز لا محال أمام السعودية وبفارق كبير، على أن تتخطى النتيجة من 3 إلى 4 أهداف لضمان التأهل والحصول على أول ثلاث نقاط في المجموعة الاولى.

جدير بالذكر، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقضي بتأهل أول منتخبين في دور المجموعات، وفي حالة فوز روسيا أمام الأوروجواي، وخسارة الأوروجواي أمام السعودية وروسيا، وفوز مصر أمام السعودية، سيتأهل منتخبي روسيا كأول مجموعته ومصر كثاني المجموعة الاولى!.

على أن يكون ترتيب المجموعة الأولى كالتالي :

– روسيا، في المركز الأول برصيد 9 نقاط.
– مصر، في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
– الأوروجواي، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
– السعودية، في المركز الرابع، بدون نقاط.

حيث يتأهل الفراعنة بفارق الأهداف في حالةة تسجيل أكثر من 4 أهداف أمام منتخب السعودية فقط!.

شاهد أيضا : 4 لقطات في خسارة مصر أمام روسيا.. صلاح يحطم أسطورة مجدي عبد الغني وكوبر لم يتعلم الدرس!

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى