وليد يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة: «زوجتي اتهمتني بالشذوذ وفضحتني قدام الناس»

وليد يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة، قام وليد برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لتطليق زوجته دينا، مبرر ذلك بقوله «لم أتوقع أبدًا بأن بعد ست سنوات زواج تكون نهايتنا بهذا الشكل بسبب زوجة سليطة اللسان وكثيرة الحديث والفتي».

وقال وليد أمام قاضي محكمة الأسرة: «بدأت مأساتي بعد إصرار زوجتي علي الارتباط ببنت خالي برغم أنها علي علم باني أهوي فتاه أخري وبعد مجادلات وخلافات بيننا اضطررت علي إرضاءها والتقدم لخطبت بنت خالي».

واستكمل الزوج رواية قصته: «طلبت منها بأن نضع قواعد وأساس لعلاقتنا واتفقت معها بأن لا تخرج سرنا لأي شخص أينا كان ووعدتها بالحياة الكريمة معي».

وأضاف وليد أمام المحكمة: «كنت علي علم بأنها كثيرة الحديث مع الغريب والقريب فكنت أحدثها كثيرا علي هذه النقطة وأحظرها من الحديث عن حياتنا الشخصية ومع أول خلاف بيننا بعد الزواج، اكتشفت بأن كل تفاصيل حياتنا مع الجميع سواء من أقارب أو جيران، واستمرت حياتنا بهذه الطريقة لمدة ست سنوات لم أفرح فيهم يوما دائما في خلافات ومشاكل».

واختتم حديثه قائلًا: «اخيرا قررت أبعد عنها فترة كنوع من العقاب وبدأت أسهر مع أصدقائي لفترات طويلة حتي لا يحدث بيننا احتكاك أو خلافات، فاتهمتني بالشذوذ فانهلت عليها بالضرب لتفكيرها المختل، فذهبت وفضحتني بكل المنطقة قائلة “يا مصبتي جوزي شاذ”، جن جنوني وسحلتها أمام الجميع وطردتها ورفضت الصلح برغم، أنها حضرت واعتذرت وطلبت بنفسها، أن تعود لكني رفضت وقررت الانفصال»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock