آخر الأخبار

3 عقبات تقف في طريق انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد

كوتينيو وجاريث بيل وهازارد أبرز 3 عقبات في طريق انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد

أشارت العديد من التقارير الصحفية العالمية مؤخرًا، إلى إمكانية انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهر محمد صلاح بشكل أكثر من رائع، مع ليفربول منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الإيطالي، لم يتوقعه الكثيرون من المتابعين لمسيرة نجم الكرة المصرية، حيث استطاع أن يسجل 20 هدفًا مع الريدز في جميع البطولات منها 14 هدفًا منحته صدارة هدافي البريميرليج بعد مرور 18 جولة فقط.

ومما زاد من احتمالية انتقال صلاح إلى الريال، تلك الإشادة التي تلقاها النجم المصري من زين الدين زيدان المدير الفني للميرينجي مؤخرًا، عندما أكد أنه لاعب رائع ويتطور بصورة مذهلة منذ ان كان في صفوف روما الإيطالي.

 إلا أن انضمام صلاح للملكي ربما يكون أمرا صعبا لأسباب متعددة، يمكن رصد أبرزها كالتالي:

الأنباء التي ترددت أمس عن اقتراب مسئولي برشلونة الأسباني من حسم ضم فيليب كوتينهو صانع ألعاب الريدز في صفقة قد تصل تكلفتها لقرابة 150 مليون يورو، الأمر الذي يدفع إدارة الريدز إلى التمسك بقوة باللاعب، بعد التضحية المتوقعة لأحد نجوم الفريق

وكذلك سعي جاريث بيل  الدؤوب في الوقت المتبقي من الموسم لأن يقدم مستوى جيد يثبت فيه للمدير الفني للفريق زين الدين زيدان أنه ليس بحاجة للتعاقد مع لاعب أخر ومن بينهم  صلاح.

الأمر الثالث هو عودة إيدين هازارد جناح فريق تشيلسي إلى دائرة اهتمام مسئولي الملكي، وتزايد فرص انضمامه للفريق بنهاية الموسم.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يعلن عن تشكيل لجنة للكرة «فولاذية» برئاسة محمود الخطيب

مفاجأة جديدة من «بريزنتيشن» حول بث مباريات كأس العالم مجانًا

مكسب وحيد و3 خسائر في الأهلي بعد الفوز على سموحة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى