آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحدد للمواطنين موعد تخفيف الملابس..تعرف عليه

حدد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن موعد تخفيف الملابس، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” اليوم الأحد.

حيث قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” اليوم الأحد، إن التغيرات المناخية أثرت على العالم كله وليس على مصر فقط.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن التغييرات المناخية أثرت على مصر بانخفاض درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي بأكثر من 6 درجات.

وأشار الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، إلي أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة غدا يصل إلى 6 درجات مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر.

وأكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، اليوم الأحد، أن الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة يبدأ من يوم الثلاثاء القادم، معقبا: «نبدأ في الدخول في الجزء الثاني من فصل الربيع الذي يتيمز بارتفاع درجات الحرارة».

أما عن موعد تخفيف الملابس، فنصح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أنه من الممكن أن يبدأ المواطنين بارتداء الملابس الصيفية بداية من شهر مايو.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى