آخر الأخبار

سموحة يعلن موقفه من ضم عماد ومتعب وثنائي الأهلي

أعلن نادي سموحة موقفه النهائي من التعاقد مع الثلاثي عماد متعب المنتهية إعارته بنادي التعاون السعودي، وعمرو بركات وأحمد حمودي نجمي الفريق الول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد تناولت انباء انضمام الثلاثي لسموحة بداية من الموسم المقبل، من اجل تدعيم مركزي لاعب الوسط المهاجم ومركز المهاجم الصريح في الفريق السكندري.

وأكد عاطف حنفي مدير الكرة بنادي سموحة، في تصريحات إذاعية عبر أثير “الشباب والرياضة” ان على ماهر المدير الفني للفريق لم يطلب حتى الأن التعاقد مع الثلاثي.

وأضاف ان الثلاثي من اللاعبين المميزين بالدوري المصري ونتمنى ضمهم للفريق الموسم المقبل، ولكن لم يصدر أي تعليمات بالتحرك للتعاقد معهم.

واتم أنه في حال طلب علي ماهر ضم الثلاثي سنبادر سريعًا بالتحرك لتلبية طلبه قبل قبل غلق باب القيد المحلي الذي ينتهي اليوم.

ورحل عماد متعب عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب قلة مشاركاته، نحو التعاون السعودي لمدة 6 أشهر دون أن يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر، حيث بات اللاعب حرًا ويحق له الانتقال لأي ناد خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان الأهلي كان قد رفض التفريط في الثنائي عمرو بركات وأحمد حمودي، بشكل نهائي، مفضلًا خروجهما على سبيل الإعارة بعد قرار الجهاز الفني بعد حاجته لهما.

شاهد أيضًا..

الزمالك يتفق على فسخ التعاقد مع نجمه بالتراضي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى