آخر الأخبار

فرج عامر يعلن عن مفاجأة سموحة للزمالك في نهائي الكأس

أعلن رئيس نادي سموحة السكندري، فرج عامر، عن مفاجأة مدرب سموحة ميمي عبد الرازق، لفريق الزمالك خلال مباراتهم المقرر أن تقام في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

وعلق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقال: ” د. ميمي عبد الرازق قرر تعديل التشكيل في اللحظات الأخيرة بالدفع بلاعب صغير السن في وسط الملعب “.

مفاجأة سموحة للزمالك في نهائي الكأس
مفاجأة سموحة للزمالك في نهائي الكأس

وكانت أزمة كبيرة قد اشتعلت بين فرج عامر رئيس نادي سموحة، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، بعدما طالب بإسناد المباراة في نهائي كأس مصر إلى طاقم تحكيم أجنبي، على أن يقوم بتحمل تكلفة الطاقم المادية.

بينما أعرب رئيس لجنة الحكام عن رفضه لطلب رئيس نادي سموحة، وقرر إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري 100%، ما سبب في اشعال أزمة كبيرة بين الثلاثي بسبب رغبة مرتضى منصور في حكام مصريين بينما يرغب فرج عامر في حكام أجانب.

وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد الإطاحة بالإسماعيلي في نصف النهائي برباعية قاسية، بينما حسم سموحة تأهله بركلات الحظ الترجيحية أمام الأسيوطي سبورت.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى