آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد ظهورها في المحكمة.. لن تصدق كيف تغير شكل شيرين سيف النصر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة شيرين سيف النصر، حيث أصابت الجمهور بصدمة بسبب تغير ملامحها بشكل كامل الأمر الذي دفع بعض التقارير الصحفية في كشف ملابسات القصة.

وتسببت الصور المتداولة في ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحيرة بين الجمهور، ما بين هل تغيرت حقاً بهذه الطريقة أم أن هذه اللقطات ملفقة؟ وبعد حالة جدل خرجت مصادر وكشفت الحقيقة كاملة.

وفي هاذ الصدد، قالت مصادر مقربة من الفنانة شيرين، أن صور شيرين سيف النصر تم التقاطها على يد شقيقة صديقتها التي وجهت لها اتهام صريح بسرقتها وحكم عليها بالحبس عامين نتيجة فعلتها.

اقرأ أيضًا

أروى جودة تصدم الجمهور بصورة قديمة لها.. لن تصدق كيف كان شكلها!

اصغر فنانة في العيلة.. حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بجمالها

 

وأضافت المصادر أن تلك الصور تم نشرها بدافع الانتقام من شيرين سيف النصر، وذلك من خلال نشر هذه الصور في هذا التوقيت تحديداً، من أجل إحراجها وكسر الصورة الموجودة في مخيلة الجمهور عنها.

وعن رد فعل شيرين سيف النصر بعد نشر صورها التي أحدث ضجة، قالت المصادر أنها تمر بحالة ضيق شديدة وتلتزم منزلها، كما أنها تنوي السفر إلى أمريكا من أجل إجراء عملية جراحية، وحتى الآن لم تعلق شيرين سيف النصر بنفسها لتكشف كواليس هذه الصور المتداولة.

وكانت صور لشيرين سيف النصر تصدرت مواقع التواصل بقوة، تردد أنها من أحدث ظهور لها خلال وجودها في المحكمة للإدلاء بأقوالها في قضية سرقة صديقتها لمجوهراتها.

وأطلت شيرين سيف النصر بعباءة كشفت زيادة وزنها اللافتة مع وضعها لنظارة طبية، فبدت مختلفة تماماً عن الصورة التي عرفها بها الجمهور مما أحدث صدمة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى