أخبار الرياضة

محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول بإصابة في يده.. صور

خطف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي قلوب عشاقه بعد ظهوره متأثرًا بإصابة في يده خلال التدريبات الجماعية للريدز استعداد لمواجهة أرسنال المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل، أمام أرسنال في السابعة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب “الإمارات” معقل الجانرز لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأظهرت الصور التي التقطت من تدريبات ليفربول اليوم، محمد صلاح رابطًا معصم يده اليمنى بلفافة طبية، الأمر الذي يعني أنه تعرض لإصابة في يده، إلا أنه كان يؤدي التدريبات الجماعية رفقة زملائه بصورة طبيعية.

ومن جانبها قالت صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار النادي الإنجليزي أن محمد صلاح يعاني من جزع في اليد، وخاض التدريبات الكاملة للفريق اليوم دون حدوث أي مشكلة، دون أن تكشف عن موقفه من مواجهة أرسنال المقبلة.

ويتواجد ليفربول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 26 نقطة بالتساوي مع مانشيستر سيتي الذي يتفوق بفارق الأهداف، بينما يحتل ارسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وكان محمد صلاح قد استعاد الكثير من مستواه الذي كان عليه الموسم الماضي في المباريات الثلاث الأخيرة مع ليفربول، حيث سجل هدف فوز الريدز على هدرسفيلد الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، قبل أن يسجل هدفين أمام ريد ستار بلجراد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ساهم بهم في فوز فريقه برباعية نظيفة، وفي مباراة الجولة السابقة من البريميرليج أمام كارديف سيتي واصل النجم المصري تألقه وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين ضمن الرباعية التي حقق بها الريدز الفوز مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى