أخبار الرياضة

مفاجأة.. الزمالك يقرر شطب عضوية حلمي طولان

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور شطب عضوية حلمي طولان نجم القلعة البيضاء السابق والمدير الفني الحالي للإتحاد السكندري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أقدم مؤخرًا على شطب عضوية أسطورة النادي السابق حازم إمام عضو الإتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى كلًا من وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس على خلفية موافقتهم الضمنية على قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد رئيس القلعة البيضاء وحرمانه من مزاولة أي نشاط خاص بفرق النادي.

وبرر مجلس إدارة نادي الزمالك القرار بأن نجم القلعة البيضاء السابق والمتوج مع الفريق الأبيض بكأس مصر في منصب المدير الفني، بداعي أنه لم يسدد الإشتراكات الخاصة بالعضوية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن شطب عضوية حلمي طولان جاء على خلفية ظهوره المتكرر ببرنامج “كورة بلدنا” على فضائية “إل تي سي” الذي يقدمه الصحفي عبدالناصر زيدان الذي يرتبط بخصومة مع مرتضى منصور.

وأضافت أن تصريحات المدير الفني للإتحاد السكندري التي انتقد فيها بنود عقد إعارة لاعبي الزمالك رزاق سيسيه وأحمد داوودا لزعيم الثغر التي تقضي بمنع مشاركة الثنائي أمام الفريق الأبيض في جميع البطولات، واصفًا إياه بالأمر غير الإحترافي.

ومن المقرر أن يواجه الإتحاد السكندري في دور الستة عشر بكأس زايد للأندية الأبطال، نظيره الزمالك في مواجهتين ناريتين، حيث ستقام مواجهة الذهاب في ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في حين ستقام مواجهة الزمالك على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

ويعد رزاق سيسيه أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها حلمي طولان في تشكيل الإتحاد السكندري منذ أن تولى مهمة زعيم الثغر خلفًا لمحمد عمر، وكانت مواجهة سيد البلد أمام نظيره الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري خير دليل على ذلك حيث تمكن اللاعب الإيفواري من قيادة فريقه للفوز على المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة صنع منها نجم الزمالك المعار ثلاثة أهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى