آخر الأخبار

صورة مرعبة لمي عز الدين تحدث ضجة عبر مواقع التواصل.. شاهد

نشرت الفنانة الشابة مي عز الدين، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي تحمل “ثعبان” ضخم كان قد ظهر معها في أحد حلقات مسلسلها المعروض خلال دراما رمضان “رسايل”.

وأشارت الفنانة مي عز الدين، أن تلك الصور من كواليس مسلسلها الجديد “رسايل”، حيث علقت على الصور فقالت: ” طيب بما أن الحلقة اتعرضت خلاص أقدر أنزلكم صور اليوم دا ومبقاش بحرق الأحداث خلاص “.

فيما فاجئتها الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق، ضمن التعليقات المختلفة الموجودة على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت لها: ” لية كدا يامي ما خوفتيش “.

بينما إنهالت التعليقات على الصورة من جانب محبي الفنانة مي عز الدين، ومتابعي مسلسلها الجديد “رسايل”، وأكدوا لها عن انبهارهم بجرأتها وشجاعتها الشديدة في حمل مثل هذا الثعبان الضخم وعدم الخوف أو التردد للحظة.

جدير بالذكر، أن مسلسل “رسايل” من بطولة مي عز الدين، أحمد حاتم، خالد سليم، رامز أمير، أحمد سعيد عبد الغني، عبد الرحمن أبو زهرة، محسن منصور، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى