آخر الأخبار

هجوم عنيف على لقاء سويدان بسبب اطلالتها الاخيرة.. فهل استخدمت الفوتوشوب “صور”

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لحملة هجوم عنيفة بسبب اطلالتها الاخيرة من احدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد الحب حيث ظهرت وهب ترتدي فستان فرو بدون اكمام وبدة نحيفة عن شكلها الطبيعي الامر الذي عرضها لهجوم من جمهورها واتهموها بلجوئها للفوتوشوب حتى تظهر بهذا الشكل.

ويذكر ان اخر اعمالها هو مسلسل “البيت الكبير” الذي بدأ عرضه منذ ايام على قناة النهار منذ ايام  والمسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى، وتجسد لوسى فى أحداث المسلسل دور «كريمة»، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش فى القاهرة، وتدخل فى صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

لقاء سويدان تتعرض لهجوم عنيف
لقاء سويدان تتعرض لهجوم عنيف
لقاء سويدان تتعرض لهجوم عنيف
لقاء سويدان تتعرض لهجوم عنيف

يذكر أن مسلسل “البيت الكبير” من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى