آخر الأخبار

الزمالك يزاحم الأهلي في صفقة نجم الدوري المصري

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، دخولهم في مفاوضات جادة مع إدارة نادي المصري البورسعيدي، من أجل الظفر بخدمات ظهير أيسر الفريق البورسعيدي محمد حمدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا لضم اللاعب قبل مونديال روسيا.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور يرغب في الحصول على خدمات اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر المصري لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها لاعبي هذا المركز الأونةة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة أيضًا الأونة الأخيرة مع إدارة المصري البورسعيدي، لضم اللاعب محمد حمدي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل تراجع أداء صبري رحيل، وإصابة التونسي علي معلول، كما انتشرت شائعات باقتراب رحيل علي ملعول خلال فترة الانتقالات الصيفية لأحد أندية الوسط في الدوري الإنجليزي.

فيما وينوي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم عرض مغري لنظيره المصري البورسعيدي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بأسرع وقت، بينما تقوم إدارة الفريق البورسعيدي بتقييم العروض المقدمة من جانب الناديين ومناقشة العروض مع اللاعب لمعرفة رغبته النهائية في الانتقال لأي من الفريقين.

على الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي خوض مواجهة هامة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام المصري البورسعيدي، الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءًا.

شاهد أيضا : تريزيجيه يتلقى عرض مغري من فريق محمد صلاح السابق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى