آخر الأخبار

ماركا الإسبانية تكشف كوارث تحكيمية خلال مواجهة برشلونة ولاس بالماس

كشف أندوخار أوليفر المحلل التحكيمي لراديو “ماركا” كوراث تحكيمية وقعت في مباراة برشلونة ولاس بالماس بالدوري الإسباني، مساء الأمس.

وخسر برشلونة نقطتين جديدتين في صراع الليجا هذا الموسم، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مع مضيفه لاس بالماس في المباراة التي أقيمت مساء الأمس ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري الإسباني، وسط حالات تحكيمية مثيرة للجدل.

وقال أندوخار في تعليقه على الحالات التحكيمية، أن هناك لمسة يد من الحارس “تشيشيزولا” حارس لاس بالماس خارج منطقة الجزاء مع نهاية الشوط الأول كان يجب طرده على إثرها لأنها منعت لويس سواريز من تسجيل هدف محقق لبرشلونة.

وعن ركلة جزاء لاس بالماس أكد انها غير صحيحة، موضحًا ان لمسة اليد من لوكاس دين لاعب برشلونة داخل منطقة الجزاء لم تكن متعمدة، فالكرة ارتدت من القائم، ولم يحرك اللاعب يده في اتجاهها لمنعها.

أضاف أنه كان يجب طرد لاععب بالماس “جالفيز” بعد تدخله العنيف من دون كرة على “ليونيل ميسي” في الدقيقة 69 بالشوط الثاني.

وأتم مشيرًا إلى أنه كانت هناك ركلة جزاء لم تحتسب للاس بالماس ضد بشلونة، بعد لمسة يد لم تكن طبيعية من نجم برشلونة أندريس انيستا داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 18 بالشوط الأول.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع ثنائي مياه البحيرة

تصرف غير أخلاقي من كالديرون عقب هدفه في مرمى سموحة.. فيديو

بعد هدفي كالديرون.. تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

الدوري التركي يكافئ تريزيجيه بهذه الطريقة.. صورة

شاهد نيمار يصل البرازيل على كرسي متحرك.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى