فن و مشاهير

لأول مرة.. تفاصيل مؤثرة عن حادث وفاة شقيق حسن الرداد

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول قصة وفاة فادي شقيق الفنان حسن الرداد، والذي أطلق اسمه على نجله الذي استقبله منذ شهور.

وكشف حسن الرداد، في حوار تليفزيوني سابق له، تفاصيل الحادث الذي تعرض له شقيقه وفقد حياته خلاله، مشيرًا إلى أنه كان يرافقه في نفس العربية.

تفاصيل مؤثرة عن حادث وفاة شقيق حسن الرداد

وقال الرداد: «كنا راكبين العربية أنا وهو وماما، راجعين من القاهرة، وبالصدفة كان فيه موكب ماشي في شارع صلاح سالم، ووقفنا ساعة ونصف تقريبًا مش بنتحرك».

وتابع: «فجأة لما الطريق فتح ووصلنا طريق إسماعيلية، الناس كلها كانت تعبانة ومجهدة».

وأضاف: «عربية تريلا دخلت فينا فجأة، وهو توفي في الحال، ودي كانت صدمة كبيرة لينا.. أمي كانت قاعدة جنبي وأخويا ورا، هو قالها ارجعي وراء عشان جسمك، وسبحان الله اللي حصل بقى».

واختتم: «هو كان ملتزم دينيًا.. صلاة وصوم وقراءة قرآن طوال الوقت.. أنا مفتقده جدًا ونفسي يكون معايا في كل لحظة، أنا بالنسبة لي العمر متوقف عند لحظة وفاته».

وفي وقت سابق، شارك الفنان حسن الرداد، عدة صور تجمعه بشقيقه، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلَّق عليها: « الذكرى السنوية الـ ٢٠ لأخي ونور عيني المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادى الرداد.. ومنذ أيام قليله كانت الذكرى الـ ١٩ لأبي ومثلى الأعلى المغفور له بإذن الله الأستاذ نبيل الرداد».

وتابع:« لم ولن تغيبوا عن تفكيري لحظة واحدة، افتقدكم في كل الأوقات وذكرياتنا الكثيرة هي اللي انا بعيش بها، اسال الله العظيم ان يتغمدكم برحمته ويجعل قبركم روضة من رياض الجنة ارجو الدعاء لأخي ووالدي بالرحمة».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى