آخر الأخبار

بعد الفوز على الترجي: كارتيرون يهدي الفوز لجماهير الأهلي.. ويؤكد: «سنسعى للحفاظ على الصدارة»

أثنى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق الأحمر خلال مواجهة الترجي التونسي مساء الأمس في دوري الأبطال الإفريقي، خاصة على المستوى الدفاعي.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب الترجي التونسي، بهدف نظيف للاعب المغربي وليد أزارو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورتس” عقب المباراة: “قدمنا مباراة جيدة على المستوى الدفاعي ونجحنا في استغلال الفرص التي اتيحت لنا وسجلنا هدف وكنا قادرين على التقدم بهدف آخر قبل نهاية الشوط الأول”.

وتابع: “في الشوط الثاني عانينا من الضغط الهجومي الذي قام به الترجي من أجل إدارك التعادل، ولكننا حافظنا على تماسكنا وتعاملنا مع الكرات الثابتة التي يتميز بها الفريق التونسي بكفاءة عالية، وسيطرنا على الأمور”.

واتم: “بالطبع سعيد بهذا الفوز، وسنسعى خلال الموجهة المقبلة امام كمبالا سيتي للحفاظ على صدارة المجموعة، وننتظر حضور الجماهير الذين نهديهم هذا الانتصار”.

فوز الأهلي على الترجي رفع رصيده لـ 10 نقاط، تصدر بهم المجموعة الأولى، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي التونسي الذي يأتي في الوصافة بنفس العدد من النقاط، بينما يحل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على الترجي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى